بعد رحيل كلير وايت كيلير... Givenchy تختار هذا المصمم

19 يونيو 2020

رغم المصاعب التي تواجهها صناعة الموضة في ظل الظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، أعلنت دار Givenchy مؤخراً تغييراً في فريق عملها. وأصدرت بياناً كشفت فيه تعيين المصمم الأميركي ماثيو ويليامز على رأس الفريق المبدع لمجموعات الرجال والنساء والازياء الراقية.

ويأتي هذا بعد إعلان كلير وايت كيلير رحيلها عن الدار في وقت سابق. وعلى هذا علق سيدني توليدانو، الرئيس والمدير العام لمجموعة LVMH بالقول: "أنا سعيد جداً بانتقال ماثيو وليامز إلى المجموعة وبالعمل مع موهبة واعدة. فهو يتمتع برؤية فريدة للصورة المعاصرة لــGivenchy".

ويشار إلى أن وليامز يبلغ الـ34 عاماً وقد أسس في العام 2015 علامة Alyx التي تحمل اسم ابنته الكبرى. وفي العام 2016 رشح لنيل جائزة LVMH وواصل تطوير عمله.

عمل مع عدد من أبزر النجوم ومنهم كانيي ويست ومع علامات مثل Nike. ويذكر أنه ولد في شيكاغو في ألينويز إلا أنه انتقل منذ العام 2017 للإقامة مع زوجته وأولاده في مدينة فيرارا الإيطالية. وعن هذا البلد قال يوماً: "حين أردت تأسيس علامتي، عرفت أن إيطاليا هي المكان الوحيد في العالم حيث يمكنني أن أحقق أمنياتي الإبداعية بأفضل المواد. إنها تجربة رائعة".