بالفيديو - إبنة ريا أبي راشد تقلدها داخل غرفة النوم بطريقة طفولية

20 يونيو 2020


شاركت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد متابعيها على تطبسق انستغرام بمقطع فيديو جديد لابنتها وهي تقلدها داخل غرفة النوم وتحاول المشي مثلها بالكعب العالي.

واختارت الطفلة لولا حذاء من احذية والدتها اسود وبكعب عال، مع فستان صيفي، وبدت وهي تحاول السير بالكعب، في محاولة لتقليد والدتها، والطريف انها كادت تقع اكثر من مرة، الى ان استسلمت حين لم تتمكن من صعود سلم سريرها بالكعب، في لحظات طفولية عفوية.

ونجحت أبي راشد في نقل لحظات جميلة من براءة طفلتها، وعمدت مرة جديدة على اخفاء ملامح وجهها، وتصويرها لناحية الظهر فقط، وعلقت عليها "قردتي الصغيرة". ونال المقطع اعجاب الآلاف من متابعيها.


يذكر ان الإعلامية اللينانية اعلنت منذ أيام، قائمة الترشيحات النهائية لجوائز النقاد للأفلام العربية، الحدث الفريد من نوعه في العالم العربي الذي ينظمه مركز السينما العربية ويشارك في لجنة التحكيم الخاصة به141 ناقدا من 57 دولة يشاهدون الأفلام العربية التي تم إنتاجها خلال 2019 عبر موقع Festival Scope ويقومون بالتصويت للأفضل في فئات الجوائز، ومن المقرر الإعلان عن الفائزين بالجوائز خلال النسخة المقبلة من سوق مهرجان كان الافتراضي من 22 إلى 26 يونيو (حزيران).