بالفيديو - قصي خولي يحتفل بانتهاء تصوير 2020.. وهذا ما فعلته نادين نسيب نجيم

21 يونيو 2020


من خلال صفحته على تطبيق انستغرام وباطلالة مختلفة، أعلن النجم السوري قصي خولي انتهاء فريق عمل مسلسل 2020، من تصوير مشاهد العمل الذي تم تأجيل عرضة خلال شهر رمضان الماضي بعد توقف التصوير نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر خولي مجموعة من المقاطع العفوية مع عدد كبير من النجوم وفريق العمل، وتم تحضير قالب حلوى خاص عليه اسم المسلسل، وبدت الاجواء مميزة واخوية، ولاحظ الجميع غياب النجمة نادين نسيب نجيم التي عبرت عن فرحتها من خلال تعليق على المنشور.

وعبر جميع طاقم العمل عن سعادتهم بانتهائهم أخيرا من التصوير في ظل الإجراءات الاحترازية الصعبة المتبعة في لبنان لحماية الجميع من الفيروس المميت.


وأعرب خولي عن سعادته في الفيديو قائلا: "عم نحاول نتصور صورة صغيرة بمناسبة نهاية العمل"، فيما علق على المقطع بالقول: "الحمدالله خلصنا بالسلامة، والله ولي التوفيق، 2020".

تفاعل عدد كبير من الفنانين مع الامر من بينهم النجوم شكران مرتجى، طلال مارديني، رنا الأبيض، وباركوا له بالعمل، ونال المقطع اعجاب الالاف من محبيه، الذين اكدوا انه بانتظار عرصه.

بدورها، نشرت نادين صورة عفوية لها من دون مكياج عبر انستغرام وعلقت عليها: "خلصت تصوير الحمد الله ويا رب يعطينا على قد تعبنا وهلق صار وقت آخد بريك طويل ونام برجعلكم بعد أسبوع بس اوعى مش أكيدة بعد قدي رح نام بس يعني هيك شي".


يذكر أن مسلسل "2020" من انتاج شركة الصّباح إخوان، وتأليف نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر، وبطولة كل من قصي خولي إلى جانب نادين نسيب نجيم، ورولا بقسماتي، رنده كعدي، فؤاد شرف الدين وغيرهم.