بالصورة والفيديو – والدة حلا الترك توجه إليها رسالة مفاجئة وتدافع عن فستانها القصير

22 يونيو 2020

بعدما تجاهلتها فاجأت منى السابر، والده الفنانة حلال الترك، الجميع بتوجيه رسالة لها من خلال حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". ونشرت الصورة التي التقطت للنجمة في يوم تخرجها وأرفقتها برسالة عاطفية.

وكتبت: "بنتي الغالية وفرحتي الأولى حلا الترك. مهما لعبت بنا الدنيا ومهما قست علينا ورغم المسافات وكل الظروف ستبقين إبنة قلبي وسأبقى أمك التي أنجبتك وتعبت عليك وسهرت الليالي رغماً عنهم".

وأضافت: "أنا هي أمك. نعم يا ابنتي لا أخفي عليك فأنا فخورة بك فخورة بنجاحاتك بل وتدمع عيناي من الفرح حين أراكِ في أعلى المراتب. أبارك لكِ نجاحك وجميع انجازاتك وأتمنى من الله أن يحفظك من كل مكروه أنتِ وإخوتمع وشم (هاشتاغ) "أم حلا وعبدالله ومحمد".

وأعرب الكثير من المتابعين عن استغرابهم هذه الرسالة المفاجئة في هذا التوقيت خصوصاً أن الأم لم تبدِ أي ردة فعل رغم أن ابنتها احتفلت بمناسبتي ميلادها وتخرجها.

ويذكر أن السابر ظهرت في مقطع تناقله عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق وردت فيه على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب ظهورها في صور بفستان قصير.

وقالت إنها كانت تعتمد هذه الإطلالات من قبل إلا أنها لم تكن تنشر صورها عبر المواقع. ولفتت إلى أنها تخرج مرتدية هذا الفستان للذهاب إلى أي مكانمذكرة بأنها لم تكن ترتدي الحجاب بل انطوت على نفسها وأن ذلك لم يمثل شخصيتها الحقيقية. ورأت أن بعض من انتقدوها غيورون وحقودون مشيرة إلى أن الصور كانت عفوية جداً وأن الكثير من الأشخاص يلتقطون الصور لأنفسهم في غرف النوم مستغربة الضجة التي تم إحداثها حول الأمر.