أخيراً عرض حي لـDior وهذه التفاصيل

24 يونيو 2020

أعلنت ماريا غرازيا شيوري، المديرة الابداعية لدار Dior، مفاجأة اشاعت أجواء ايجابية في أوساط متابعيها. واشارت إليها خلال مؤتمر صحافي عقدته بطريقة افتراضية إلى جانب مديرها بييترو بيكاري وحضره عدد كبير من الصحافيين حول العالم.

وذكرت أن الدار ستقدم عرض الكروز للعام 2021 في إيطاليا في 22 تموز (يوليو) المقبل. واشارت إلى أنه سيقام بالطريقة التقليدية لكن من دون حضور.

وفي هذا السياق قال بيكاري: "إنها المرة الاولى التي تنظم فيها دار Dior عرضاً بهذا الحجم في إيطاليا. فنحن نظهر التزامنا تجاه الناس ونتمنى أن نتمكن من تقديم الدعم لسكان منطقة بوي (حيث يقام العرض) الذين تأثروا إلى حد كبير جداً بالأزمة الصحية والاقتصادية التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد".

وأضاف: "نوجه عنايتنا لكبار العاملين في القطاع كما الى صغار الحرفيين في فرنسا وإيطاليا. نريد أن نقدم لهم سبباً لكي يحافظوا على الأمل ولنسمح لهم بمواصلة العمل. نهتم أيضاً بالمهن الأخرى مثل عرض الأزياء وخبراء المكياج ومصففي الشعر والمنتجين الذين لم يتمكنوا من العمل في ظل الحجر".

وعلقت شيوري بدورها: "إنه مشروع مهم جداً بالنسبة إلي. في هذه المنطقة ولد أبي وأحب أن أهدي هذا العرض لهذا الرجل الذي غادرنا والذي علمني أن أثق دائماً بنفسي وبمستقبلي". وتابعت: "سيتم بث العرض مباشرة، سيكون مختلفاً ونخبئ مفاجأة تتعلق بخط Monsieur Dior".