بالفيديو – والدة حلا الترك توضح حقيقة التغيير في مظهرها وتكشف توجهها إلى الفن

29 يونيو 2020

علقت منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، على الضجة التي أثيرت حولها مؤخراً وردت على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب ظهورها في صور وهي تجلس على السرير في أحد الفنادق مرتدية فستاناً قصيراً.

وجاء هذا في اتصال هاتفي أجري معها ضمن حلقة من برنامج Et بالعربي الذي يعرض على شاشة MBC4 وقالت إن الصور التقطت في إطار عمل دعائي لأحد الفنادق.

وتابعت أنه من الطبيعي في هذه الحالة أن يتم التصوير في الداخل والخارج، مع الإشارة إلى أنها لم تهدف من خلال نشر الصور إلى لفت الانظار.

كذلك ذكرت أنها لم تكن ترتدي الحجاب في السابق بل كانت محتشمة مشددة على أنها لم تتغير وأنها عاشت ظروفاً صعبة أدت إلى تغير نظرتها إلى الحياة.

وأضافت أنها لم تنشر أي صورة إلا استناداً إلى قناة تامة لأنها تحترم جنسيتها السورية وبلدها الثاني البحرين. وتعليقاً على ظهور حلا بفستان مكشوف عند الكتفين والظهر مؤخراً ذكرت أن ابنتها لا تقبل الصور الجريئة ونفت التواصل بينهما في هذا الشأن مؤخراً مشيرة إلى أن كلاً منهما تعرف الأخرى حق المعرفة.

كما قالت في اللقاء نفسه إنها تتلقى عروضاً للتمثيل وأنها تنتظر الحصول على الدور الذي يناسبها متمنية المشاركة في الدراما السورية.