بالفيديو - ناهد السباعي تنفعل بسبب يوسف الشريف: "لن أتزوج فناناً"

القاهرة (لها) 29 يونيو 2020


خلال مداخلة عبر تطبيق "زووم" مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "القاهرة الآن" المذاع عبر فضائية "العربية الحدث"، علقت الفنانة ناهد السباعي على الجدل المثار حول تصريحات الفنان يوسف الشريف، حول اشتراطه عدم ملامسة النساء في عقوده المبرمة مع شركات الإنتاج.

وقالت السباعي: "أنا بدافع عنه لأني بدافع عن حرية الناس عموماً في آرائهم طالما أنها لا تتعارض مع حريتي".

وتساءلت: "الناس تدافع عن حريات كثيرة هذه الفترة فلماذا لا نتقبل حرية يوسف، لابد أن نحترم حرية الاختيار، الناس تدافع عن الحرية الجنسية والعقيدة ليه تنتقدوا شخص عنده قناعات مختلفة معايا".



وأضافت: "الطرفان أحرار أنا حرة في رأيي وهو حر في رأيه ولازم نتقبل بعض" متابعة: "يوسف فنان كبير جداً وحقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهده كبيرة جداً في مسلسل "النهاية".. دي شروطه في الشغل ومن لا يعجبه لا يعمل معه".

وأكدت السباعي أن تأييدها ليوسف الشريف لا يعني موافقتها على كلامه ولكنها حرية الرأي والاختيار، مشيرة إلى أنها تؤيد فكرة "السينما سينما والمسلسل مسلسل" بكل التفاصيل لكنه في ذات الوقت علينا احترام الآراء الأخرى، مضيفة: "90 في المئة من النجوم الكبار رأيهم مثل يوسف الشريف".

وتابعت: "كل شخص منا له خطوط حمراء وأنا بالمناسبة هقول حاجة بدون ذكر أسماء كمثال عرض عليَّ فيلم وقال لي المخرج بعدما تاخذي الدش اتصوري بالملابس الداخلية، وقلت له لا لن أفعل هذا وقلت إنه غير موجود في الاسكربت الذي عُرض عليَّ وقال لي وقتها "إشمعنا يعني ما انتي صورتي بالمايوه في فيلم يوم للستات" رددت عليه وقلت له يفرق أن أتصور بالمايوه عادي لكن بالملابس دي لا وهذه قناعتي وتفكيري".



واستطردت: "عشان كده ضربت مثال كل واحد له خطوط حمراء يوسف نجم كبير وعمل مشاهدات وله قاعدة جماهيرية ليه بقى لما يقول رأيه ولو ماضيقكش كمشاهد تعترض عليه".

وأردفت، بالرغم من إن أبي وأمي كانا دويتو ناجحاً للمنتجة والمخرج وبحب ده أوي لكني لا أريد الزواج من رجل في نفس مهنتي، أحب أن يكون في مهنة مختلفة لأن الرجال عندما يشعرون أن المرأة مستقلة شوية عنه، ولا تحتاج إليه، وها يقلق رجالاً كثيرين”.

وأضافت مازحةً، أن والدتها تريد أن يكون زوجها طبيبًا بيطريًا، فعلقت لميس قائلةً أنه إذا كان الشخص من خارج الوسط الفني سيتملكه الغيرة كثيرًا، فردت ناهد عليها ضاربةً بالمثل الفنانة ناهد رستم كان زوجها الدكتور فياض، وكانا تجربة للثنائي الناجح، واختتمت: “بحب أكون ست ناجحة مقلقة”.