تعاني من مرض غريب... آلاف البثور تنمو على بشرتها وتعرضها للتنمر

30 يونيو 2020

بسبب إصباتها بمرض نادر تعرضت راتشيل رينولدز لحملة تنمر قاس. إلا أنها قررت تحدي ذلك من خلال المشاركة في برنامج House of Extraordinary People.

وتمكنت هذه المرأة الأربعينية والأم لثلاثة أطفال من أن تعرض مشكلتها بجرأة كبيرة أمام الجمهور العريض. وتبين أنها تعاني من مرض يسبب نمو عدد كبير جداً من البثور على بشرتها. وقالت خلال حلقة من البرنامج إنها تعاني من المشكلة منذ كانت في الـ13 من عمرها.

واشارت إلى أن الأمر بدأ حين لاحظت ظهور بثورعلى يديها ثم على جسمها وصولاً إلى وجهها. ولفتت إلى أن أي علاج لم يكن متوفراً حينها.

وتابعت أن حالتها استمرت بالتدهور مع الإشارة إلى أن أطفالها لم يرثوا منها هذه المشكلة. وقالت في لقاء أجري معها ضمن برنامج This Morning: "أعرف جيداً أن الناس ينظرون إلي، يعتقدون أن مرضي معد. ولهذا لا يجرؤون على الاقتراب مني ومصافحتي ويتعاملون معي بطريقة غير عادية".

وأفادت بأن مشاركتها في التحدي ساعدتها على تخطي الأر على المستوى النفسي. وفي هذا السياق قالت: "لم أتصور يوماً أنه يمكنني أن أقف أمام الكاميرا. فأنا عادة ما أحرص على الاختباء وعلى إخفاء مشكلتي. لكن آمل أن أتمكن من ارتداء ملابس البحر من دون أن أهتم بما يمكن أن يقوله الآخرون عني".