CHANEL تقدم مجموعتها الجديدة من الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2020/2021

07 يوليو 2020

عند تصميم مجموعة شانيل CHANEL الجديدة من الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2020/2021، فكرت فيرجيني فيارد في أميرة خارجة من قصرها عند انبلاج الفجر، ترتدي فستاناً من التافتا، مع تسريحة شعر ضخمة وريش والكثير من المجوهرات. المجموعة مستوحاة من كارل لاغيرفيلد أكثر مما هي مستوحاة من غابرييل شانيل، إذ كان كارل يحب الذهاب إلى "القصر" ومرافقة النساء الأنيقات والمتكلفات.

وفيما سيطرت البساطة والأجواء الريفية على مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2020، ها هي مجموعة الخريف والشتاء الجديدة، التي تضم 30 تصميماً رائعاً، تضجّ بالفخامة المترفة والمجوهرات. وقد تم عرض بعض التصاميم مع ابتكارات من مجوهرات شانيل الراقية.

ساهم كل شركاء دار CHANEL في إعداد هذه المجموعة، ولاسيما محترفات ليزاج، ومونتيكس، ولومارييه وغوسنز، بحيث تم تزيين أقمشة التويد الفاخرة بالبرق اللماع والستراس والحجارة والخرز. وترافقت الفساتين القصيرة ذات الخصور الضيقة مع الفساتين الطويلة التي تذكرنا باللوحات الفنية في القرن التاسع عشر.

الأسود والرمادي الداكن كانا اللونين الطاغيين على المجموعة، مع ومضات من الوردي. "الأزياء الراقية رومنسية في صميمها. هناك الكثير من الحب في كل واحد من تلك التصاميم"، تقول فيرجيني فيارد.