بالصورة – هل حول المكياج والدة حلا الترك إلى نسخة من نادين نسيب نجيم؟

08 يوليو 2020

تواصل منى السابر، والدة الفنانة الشابة حلا الترك، نشر الصور التي تلتقط لها خلال جلسات تصوير خاصة. وجذبت الأنظار من خلال إحداها حيث ظهرت بمكياج مميز أبرز جمال عينيها من خلال التركيز على الايلاينر.

وابدى الكثير من المتابعين إعجابهم بإطلالتها حيث رأوا أنها تغيرت إلى حد كبير فيما اعتبر آخرون أن المكياج يليق بها. واللافت أن بعضهم وجدوا أنها أصبحت تشبه النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم. ومما كتب هؤلاء: "هلا بالجمال" و" فيك ملامح بهدي الصورة من نادين نسيب نجيم" و"اتركوا المكياج على جنب. تشوفون جمال وجهها؟" و"تشبهين نادين نجيم" و"كأنك ندين نجيم فعلا كتير حلوة الصور طالعة قمر".

ويشار إلى أن السابر واجهت مؤخراً تهمة محاولة جذب انتباه طليقها المنتج محمد الترك. وهو ما ردت عليه بطريقة حاسمة من خلال مقطع مصور ظهرت فيه.

وقالت: "بدي قول شغلة للي قاعد يراقب سنابي وبيقول إني بحط أغاني عشان شخص معين، أنا بحط حسب مزاجي وبحب الأغاني القديمة وهذا لا يعني أني بحطها عشان بقصد شخص معين أو ماي إكس".

وأضافت: "المشكلة كمان أنهم بيقعدوا يكتبوا كومنتات عندي على انستغرام، مثل بس تحطين أغاني وهو ولا داري عنك. لا ولا لأكون أنا بسمع عشان شخص معين. لا أنا هيك مزاجي بحب الأغاني الحلوة والقديمة واللي ليها معنى مش عشان فلان ولا علتان". وتابعت: "كفاكم تخلف. بدي أحط اللي بدي ياه وأسمع اللي عايزاه ما حدا لي علي".