بالفيديو - لطفي لبيب يعاني من جلطة في الدماغ: "اعتبروني اعتزلت"

القاهرة - "لها" 13 يوليو 2020


خلال استضافته في برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الابراشي، على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، قال الفنان لطفي لبيب: "أنا شبعت تمثيل لأن الممثل لا بد أن يكون ذا مرونة عصبية وعضلية ويجب أن يكون جسده رياضياً، لأن مهنة التمثيل مش سهلة ومتعبة جداً، وأنا بعتبرها ثاني مهنة صعبة بعد عمال المناجم.

وأضاف أنا لا أكتم سراً فأنا في حالة مرض وأعاني من جلطة في المخ معطلالي الجنب الشمال كاملاً، فالتمثيل بالنسبة لي لست في كامل رونقي، ولكن ليس معنى كلامي أنني سأعتزل فوقت ما ييجي حاجة كويسة بس تكون بشروطي الصحية هاعملها لأني مقدرش أعيش من غير فن، ولأني بحب مود العمل وبستمتع به".

وانتشر مقطع فيديو عبر موقع "فيسبوك" للنجم المصري وهو يطمئن الجمهور عن صحته وتحدث بشكل مباشر وأكد أن حالته الصحية مستقرة، غير أنه لا يستطيع خوض أي عمل فني جديد، لافتاً إلى أنه يعيش حالةبشبه اعتزال أو اعتزالًا كاملًا.



يذكر أن آخر أعمال الفنان لطفي لبيب، مسلسل "رجالة البيت" الذي يعتمد على حلقات منفصلة متصلة، وهو من بطولة أحمد فهمي، وأكرم حسني، وويزو، وبيومي فؤاد، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.