بالفيديو – ميريام فارس تظهر وجه ابنها للمرة الأولى بالنظارات وتتعرض للسخرية

20 يوليو 2020

تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو جديداً لابن الفنانة اللبنانية ميريام فارس أثار اهتمام الكثيرين والسبب أن جادين ظهر فيه للمرة الاولى بشكله شبه الواضح.

وبدا وهو يركض في حديقة المنزل متجهاً مباشرة نحو والدته التي كانت تقوم بتسجيل المقطع. وللمرة الأولى أظهرت وجهه إلا أنها حرصت على إخفاء عينيه من خلال نظارات كبيرة بزجاج داكن وتبين من خلال تعليقها أنها تعود إليها حيث سألته: "من يضع نظارات ماما؟".

ولفت الفيديو أنظار عدد كبير من المتابعين حيث حقق على أحد تلك الحسابات أكثر من 53 ألف مشاهدة في ساعات قليلة بعد نشره. وانتقد بعض المتابعين النجمة متسائلين عن سبب إظهار وجه الطفل بشكل واضح حتى الآن على غرار الكثير من الشهيرات.

ومما جاء في التعليقات الساخرة: "على أساس ابنها يوزرسيف" و"ضايل نشوف زوجها بعديها نقدر ننام الليل" و"اللي شاف وجه جايدن يوصفلي ملامحه بالله" و"وين كشفت وهو لابس نظارة ماكله نص وجهه؟ المهم محد ميت ع شوفة ولدها ولا زوجها".

ويشار إلى أن ميريام حققت في موازاة ذلك أكثر من مليون و42 ألف مشاهدة بعد ظهورها في مقطع سجل لها أثناء وجودها في المسبح حيث بدت وهي ترقص اللمبادا.