بالفيديو - إبنة نانسي عجرم تورط يارا نعوم مع الجمهور مجدداً وهذا ما فعلته

22 يوليو 2020

تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" مقطع فيديو للابنة الوسطى للفنانة اللبنانية نانسي عجرم وظهرت فيه وهي تستعد للسباحة في مسبح المنزل. واللافت أنها قررت فعل هذا مع العاملتين المنزليتين وهو ما ركزت عليه الكثير من التعليقات.

 

وأثنى الكثيرون على طرافة إيلا وعلى احترامها للمبادئ الإنسانية وتذكروا قصة ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم التي اتهمت بالعنصرية بسبب ما قيل عن رفضها وزوجها نزول عاملة منزلية إلى المسبح.

وجاء في التعليقات: "ما هو دا اللي مفروض يتعمل يارا ناعوم اساءت لجزء كبير من الشعب عارفين ليه؟ علشان معظم العشب غلبان وبيحفر في الصخر ومن حقه يفرح زيها زي الست الغلبانة دي حسبي الله ونعم الوكيل" و"عاملات المنزل بني ادمين زينا يارا نعوم ومامتها دول محدثين نعمه شكلهم" و"خليها تيجي تتعلم التواضع من نانسي وتشوف شكله ايه وتتعلم اللي أهلها ماعرفوش يعلموهلها".

ويذكر أن يارا ردت على الاتهامات من خلال حسابها على "فيسبوك" وكتبت: "بشأن ما تم تداوله من أخبار مغلوطة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيامي وزوجي بالتعدي على حرية بعض الأشخاص بحجة الطبقية فأحب أن أوضح أنني وزوجي نحترم كافة أطياف المجتمع الذي نحن منه، ثانياً أنني تضامنت مع إدارة المنتجع الذي نقضي فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لإحدى الأسر نظراً لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات وذلك حرصاً على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حالياً".