اعترافات صادمة لابنة شيري هانم في قضية الدعارة

القاهرة - "لها" 01 أغسطس 2020

أدلت المتهمة نورا هاشم الشهيرة بابنة شيري هانم، باعترافات صادمة خلال تحقيقات النيابة معها، بتهمة ممارسة الدعارة بمقابل وترويج فيديوهات تحض على الفسق والفجور.

وقالت نورا في محضر التحقيقات: "كنت أعيش مع والدي ووالدتي، حتى انفصالهما في عام 2005، بعدها عشت مع أمي، في عمارة جدتي بمدينة نصر، وكان والدي يرسل لنا مصاريفنا الخاصة، وبعد رسوبي فى الثانوية العامة، رفض إرسال أي أموال وقررت أمي النزول للعمل وأنا لم استكمل تعليمي".

وأضافت: "بعد سوء أحوالنا المادية تزوجت عرفياً من رجل متزوج وأخذت منه 80 ألف جنيه مهراً، وتم الطلاق بعد عشرة أيام، بعدها استأجرت مع والدتي شقة بأرض الجولف؛ وتركنا منزل جدتي وكان العائد الشهري لنا من الفيديوهات من 150 إلى 500 دولار".


وتابعت: "عادت أحوالنا المادية إلى السوء مرة أخرى فكنت أنشر صوراً بها إغراء للكسب غير المشروع من الرجال بإرسال فيديوهات وصور لهم. ومارست الدعارة مرتين، الأولى كانت في منزل أجرته مع والدتي شيري هانم في منطقة أرض الجولف، إذ حضر شخص، تعرفت عليه، من خلال "فيسبوك"، وأقمت معه علاقة محرمة، مقابل 2000 جنيه.وقبل وصول هذا الشخص في المرة الأولى طلبت من والدتي مغادرة المنزل، بحجة حضور مجموعة من أصدقائي، وبعدها أخبرتها بما حدث، إلا أنها لم تبد رد فعل، لحاجتها هي الأخرى للمال.

وأردفت: "المرة الثانية التي مارست فيها الدعارة كانت مع شخص من منطقة الزمالك وذهبت لمنزله بمقابل 4000 جنيه. بعدها تركنا منزل أرض الجولف وأقمت مع والدتي بإحدى الغرف بفندق من فنادق مصر الجديدة والتي تم القبض علينا بداخله. ووالدتي كانت تعلم بممارستي للدعارة و"ساكتة عشان محتاجين فلوس".

يذكر أن الإدارة العامة لمباحث الآداب قد ألقت القبض على "شيرى هانم" وابنتها "زمردة" لنشرهما محتوى ‏خادشاً للحياء العام وأفكاراً تهدد أمن المجتمع.