بالفيديو - حريق ضخم في سوق عجمان الإماراتي وأحلام تتضرع لله

06 أغسطس 2020

ذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن فِرق إدارة الدفاع المدني في عجمان تمكنت من السيطرة على حريق كبير نشب في أحد الأسواق الشعبية في منطقة عجمان الصناعية الجديدة، وتطوّر في ما بعد وامتد الى كل أنحائه، وظلّت فِرق الإطفاء تكافحه لساعات عدة حتى تمت السيطرة عليه من دون وقوع أي إصابات بشرية.

وغرّدت أحلام عن الحريق داعيةً الله لحماية بلدها: "اللّهم إجعلها برداً وسلاماً كما جعلت النار برداً وسلاماً على إبراهيم"، مضيفةً وسوم (هاشتاغ): "#عجمان اللّهم احفظ بلادي الإمارات".


وأكدت إدارة الدفاع المدني في عجمان، أن بلاغاً ورد الى غرفة العمليات يفيد بوقوع حريق في أحد الأسواق الشعبية في المنطقة الصناعية في إمارة عجمان بعد عصر أمس، وعلى الفور تحركت الفِرق المعنية والإطفاء والشرطية إلى موقع الحريق وتبين امتداده وتطوره.

وأوضحت أنه تم التعامل مع الحريق من قبل كل المراكز التابعة لإدارة الدفاع المدني في عجمان، لافتةً إلى أنها طلبت الدعم من إمارات دبي وأم القيوين والشارقة للسيطرة عليه في وقت قياسي حتى لا يمتد الى الأسواق أو المباني المجاورة له.

وفور وصول الفِرق الأمنية والدفاع المدني إلى موقع الحريق، تم إخلاء المناطق المجاورة للسوق من الأفراد، ونُفّذ حاجز أمني على مخارج ومداخل السوق للحفاظ على سلامة مرتاديه، وشُكّلت غرفة عمليات مركزية في موقع الحادثة للوقوف على آخر التطورات. وتم تحويل ملف الحريق إلى الجهات المختصة لمعرفة أسبابه.