الأعراس

بالفيديو والصور - هند عبدالحليم تحتفل بزفافها بأجواء عائلية وتنشر التحضيرات

القاهرة - "لها" 09 أغسطس 2020


احتفلت أمس (السبت) الفنانة هند عبد الحليم بحفل زفافها إلى كريم قنديل، وسط حضور من أهل العروسين والأصدقاء المقربين من خارج الوسط الفني، حيث لم يحضر من الفنانين سوى النجمة التونسية درة والفنان عمر الشناوي لتهنئة العروسين بالزواج.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير للتجهيزات التي سبقت حفل الزفاف من خلال تصفيف شعرها وتطبيق المكياج، وكانت بفستان زفافها المميز بتصميمه الناعم والشبابي.


وكانت الفنانة الشابة قد أعلنت عن خطوبتها في شهر آذار (مارس) الماضي، حيث نشرت صورة تجمعها مع خطيبها على "إنستغرام" وقالت: "خطوبتنا.. ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا.. بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أي احتفال عشان سلامة الكل.. خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم".

يذكر أن آخر أعمال هند كان الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات"، حيث قدمت دور إحدى البطلات الأربعة اللائي تمت الاستعانة بهن لبطولة الجزء الرابع من العمل، وهو من تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، وإخراج مصطفى أبو سيف وبطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد، وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد إبراهيم يسرى وعدد آخر من الفنانين الشباب.