بالفيديو – توقعات جديدة مخيفة لماغي فرح تُغضب اللبنانيين

18 أغسطس 2020

أطلقت الإعلامية وخبيرة الفلك اللبنانية ماغي فرح مجموعة جديدة من التوقعات الخاصة بالنصف الثاني من العام 2020. وجاء هذا على إثر تطابق توقعاتها السابقة مع ما شهده لبنان مؤخراً وخصوصاً الانفجار الكبير الذي حدث في مرفأ العاصمة بيروت.

وجاء هذا خلال لقاء أجراه معها الإعلامي طوني خليفة ضمن حلقة من البرنامج الذي يقدمه على شاشة قناة "الجديد". وأشارت فيه إلى أن حرباً قد تقع بين شهري أيلول (سبتمبر) وتشرين الأول (أكتوبر) من دون أن تحدد مكاناً لها.

وتعليقاً على عدم تحديد موقع المعركة أشارت إلى أنها ليست مشعوذة وأنه لا يمكنها تحديد مكان وقوع حدث ما. وفي المقابل نفت ما نشره في وقت سابق أحد الحسابات الناشطة على "فيسبوك" حيث نقل عنها قولها: "لن يبقى حجر على حجر في بيروت".

ورأت أن نهاية العام 2020 وبداية 2021 قد تكون مرحلة صعبة وأن شهر أيلول (سبتمبر) المقبل (2020) يمكن أن يشهد صدامات بين جهات مختلفة، واصفة المدة الزمنية الممتدة بين شهري تشرين الثاني (نوفمبر) وكانون الأول (ديسمبر) بالدقيقة جداً.

وأثارت هذه التوقعات موجة من الغضب وخصوصاً في أوساط اللبنانيين على مواقع التواصل الاجتماعي. وهاجم الكثير من هؤلاء فرح وخليفة لافتين إلى أنهم يحتاجون في المرحلة الصعبة التي يشهدها لبنان إلى اخبار سارة.

ومما كتب على أحد الحسابات: "شكراً طوني خليفة شكراً ماغي فرح شكراً لقناة الجديد عالمعنويات والطاقة الايجابية وفسحة الأمل يلي عم تعطوها للمشاهد لأنو نحنا عايشين الدنيا ربيع والجو بديع ويلي فينا مش مكفينا ومش ناقصنا غير نسمع شو ناطرنا كوارث ومصايب جديدة".