بالصورة – حلا شيحة تكشف ما قالته عنها فاتن حمامة

26 أغسطس 2020

نشرت الفنانة المصرية حلا شيحة عبر خاصية القصص المصوّرة "ستوريز" على حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة مركبة لها مع أخرى للفنانة القديرة الراحلة فاتن حمامة، وتضمنت الصورة تصريحاً أدلت به الأخيرة وجاء فيه: "حلا شيحة بنت هادية الأداء وهائلة القدرات". وعبّرت حلا عن سعادتها بها وتبين أنها أخذتها من أحد حسابات معجبي الفنانة الراحلة.

يُشار إلى أن حلا كانت قد تعرضت لموجة من السخرية بسبب صورة نشرتها على حسابها في "سناب شات" وتناقلها عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات وظهرت فيها من دون مكياج.

وفيما رأى بعض المتابعين أنها تبدو جميلة وطبيعية، سخر منها آخرون متمنين لو أنها لم تقم بنشر الصورة على الإطلاق.

يُذكر أن حلا أعلنت في وقت سابق تعاطفها مع اللبنانيين بعد الانفجار الكبير الذي حدث في مرفأ بيروت، وذلك من خلال صورة التُقطت لها مع والدتها وأقاربها هناك، وأرفقتها بالتعليق: "صورة مع أهلي في لبنان بلدي الغالي من قلبي حزينة وادعوا من قلبي لكل من قُتلوا غدراً و من اُصيبوا في هذا الانفجار المؤلم المفجع هذا المشهد الذي أوجع الوطن العربي كله... يا رب سلمهم من كل سوء واشفِ المصابين واحفظ لبنان من كل شر ومن كل من دبر أو يدبر أو خطط أو يخطط لتدمير لبنان لأنه مهما ظن أنه يحاول لن يستطيع لأن شعبها قوي. يا رب احفظ بلدي لبنان وبلادنا من كل سوء واحفظ أولادنا وأهلنا في كل بقاع الأرض. أمين".