بالصور – زوجة يزن السيد الجديدة تكشف حملها منه

28 أغسطس 2020

نشرت لمى الرهونجي، زوجة الممثل السوري يزن السيد، على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صوراً لها فاجأت من خلالها المتابعين حيث أعلنت عن حملها منه، علماً أن لمى هي طليقة أنس شقيق الفنّانة آصالة نصري، وأثمر زواجهما عن ابنتهما أصالة الصغيرة.

وتعليقاً كتبت: " شكراً كتير لكل كلمة حلوة بعتوها وكل دعوة حلوة بعتوها. محبتكم هي أحد أسباب نجاحي. ادي كلامكن ودعواتكم من القرآن والانجيل حلوة كتير حبيت كل كلمة وصلتني. الله يعطي كل واحد على أد نيته. والله يطعم كل مشتهي أولاد. صحيح صار عمري 36 بس الحمد لله ما حسيت بفرق بين هل حمل وحملي بأصالة من 13 سنة. يعني الحمل مو مرض حتى تخافو منه. عيشوا حياتكم و سافروا والعبوا رياضة بس بالحدود يلي بتناسب أجسامكم والمتابعة مع الدكتور وإرشاداته ولا تقولو كبرنا على شي. . it’s never too lateشو توقعاتكم؟ يلي بيقول صبي يحط قلب. و يلي بيقول بنت يحط قلب. أنا الصراحة بحب البنات وعبالي بنت".

وتلقت الرهونجي على أثر هذا عبارات التهنئة من الكثير من المتابعين، وأبرزهم الفنانات جيني إسبر وديمة الجندي ومريم حسين. وكشفت من خلال صورة أخرى جنس الجنين وكتبت: "كان عبالي بنوتة طلع صبي كل شي من الله حلو المهم الخلقة التامة يا رب". واللافت كان رد يزن السيد حيث كتب: "صبي ولا بنت يلي بيبعتو الله منيح، المهم منك رح يطلع قمر متلك".

يشار إلى أن السيد انفصل في عام 2017 عن زوجته الأولى فلك الفقير بعد زواج أثمر عن ابنهما "يعرب"... وصرّح في حينه أنّ "زوجته هجرته لأنّه خانها، وبكى كثيراً لاشتياقه الى وحيده الأغلى على قلبه".