ميريام أوزرلي حامل للمرة الثانية بلا زواج

03 سبتمبر 2020

كشف تقرير لموقع Sabah التركي أن نجمة "حريم السلطان" ميريام أوزرلي حامل بطفلها الثاني، وأن الخبر فاجأ معجبيها، لافتاً إلى أنها بلغت شهرها الخامس.

وأضاف التقرير أن أوزرلي تنتظر ولادة طفلة في شهر كانون الثاني (يناير) المقبل (2021)، وأن ابنتها الوحيدة لارا التي بلغت عامها السابع تنتظر بفارغ الصبر أن يصبح لديها شقيقات وأشقاء. وذكر الموقع أن هوية الوالد لا تزال مجهولة وتثير فضول المتابعين الذين لا يتوقفون عن السؤال عنه.

يُشار إلى أنه تم منذ 3 سنوات الحديث عن علاقة تجمع أوزرلي والمذيع المصري باسل الزارو. وأكثر ما أثار الاهتمام حينها أنهما أمضيا إجازتهما معاً في برلين في ألمانيا، وهو ما أظهرته صور نشرتها الممثلة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام".

واعتبر بعض المتابعين أن ما بينهما مجرد صداقة بدأت حين التقيا للمرة الأولى في دبي. كما ظهرا بعد ذلك معاً في فيديو حيث حاول الزارو تعليم ميريام التحدّث باللهجة المصرية ليتكلم هو بالتركية.

وتوجّهت أوزرلي من خلال المقطع المصوّر الذي نشره باسل عبر حسابه في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" إلى المتابعين بالقول: "أنا بحبكم أوي أوي أوي"، قبل أن يردّد الأخير العبارة نفسها باللغة التركية.