إليك أبرز صيحات الأحذية الرياضية الموقّعة من علامات كبرى بهذه الأسعار

04 سبتمبر 2020

مع حلول موسم الخريف، تعود علامات الموضة الفاخرة بالذاكرة إلى سنوات التسعينيات، وقد أعادت بعض تفاصيل موضة تلك الحقبة إلى أحذيتها الرياضية. وهذا ما نراه في تصاميم Louis Vuitton وChanel وDior وPrada وغيرها. إذاً، يبقى أن تضيفي إليها ذوقك الخاص وأسلوبك لكي تتفرّدي بإطلالة لا مثيل لها. وإليك أبرز صيحات الأحذية الرياضية لهذا الموسم.

Chanel

انطلقت الدار من روحية التسعينيات لكي تقدّم لك نموذجها الرياضي من الأحذية لموسم خريف وشتاء 2020 -2021. ولم تنسَ أن تضيف إليه لمستها من خلال حرفَي الـC الأيقونيين.

Prada

تعاونت هذه العلامة مع علامة Adidas للمرة الثانية من أجل إبداع حذائها Prada Superstar. وهكذا عاد الحذاء الذي ابتُكر للمرة الأولى في العام 1969 إلى الظهور بنسخة جديدة تجمع لمسات الدار الفاخرة وطابع العلامة الألمانية الرياضي. وبات في إمكانك اختيار حذائك بالألوان: الأسود أو الأسود مع الأبيض أو باللون الفضي مع الكروم والأبيض بسعر لا يتخطّى الـ450 يورو.

Louis Vuitton

أعادت العلامة تجديد حذائها LV Archlight ومزجت في التصميم الطابع الكلاسيكي والرؤية المستقبلية مع لمسة أنثوية عملية. إذاً أنتِ على قاب قوسين أو أدنى من التميز من خلال إضافة هذا الحذاء الذي يبلغ سعره 895 يورو إلى مختلف إطلالاتك.

Dior

احتفلت الدار باللوك الرياضي الذي يمكن أن تعتمده محبّاتها من خلال حذاء D- Connect بنقشته المميزة التي تعتمد على الكلمات متعددة اللغات. والآن احصلي على نسخة منه بسعر 890 يورو.