صورة نادرة لعمرو دياب وزينة عاشور منذ 26 عاماً... "متزوجان حديثاً"

04 سبتمبر 2020

نشر أحد الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صوراً نادرة للفنان المصري عمرو دياب وزوجته الثانية زينة عاشور، ظهرا فيها وهما يرتديان سراويل الجينز. كما لفتا الأنظار بكنزتيهما اللتين كُتب عليهما اسماهما من الأمام مع عبارة "متزوج (ة) حديثاً". وأحدثت هذه الصور ضجة، إذ تطرق المتابعون إلى زيجات عمرو دياب كما إلى علاقته بالفنانة دينا الشربيني.

ويُشار إلى أن تطبيق "أنغامي" الموسيقي كان قد أعلن استعداده لدفع تعويضات لكل المتضررين الذين لم يتمكنوا من مشاهدة أول حفل "أونلاين" للمطرب المصري نتيجة حدوث عطل فني طارئ.

ونشر عبر صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك" بياناً جاء فيه: "لكل من حجز التذكرة وانتظر حفلة عمرو دياب ولم يتمكن من مشاهدتها، نتقدم بخالص اعتذارنا ونعدكم بإعادة قيمة التذاكر بالإضافة إلى بعض الهدايا".

وأضاف: "نعتذر عن المشكلة التقنية، التي تسبّبت بتأخير بث حفل "الهضبة" عمرو دياب، وقد اتّضح أن الخطأ نتج من الإقبال الهائل على مشاهدة الحفل وكمية الضغط على التطبيق". وتابع: "إذ نجدّد الاعتذار من كل مَن قام بشراء تذاكر ولم يتمكن من مشاهدة الحفل كاملاً، نؤكد أنه سيصبح متوافراً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة".