محمود حميدة يُحرج متابعاً بسبب زوجته

القاهرة - "لها" 07 سبتمبر 2020


منذ أن دشّن الفنان المصري محمود حميدة حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو مستمر في نشاطه على تلك الحسابات، سواء من خلال الردّ على متابعيه أو نشر صور من أعماله القديمة.

ونشر حميدة صورة له على "إنستغرام" ردّ فيها على أحد متابعيه الذي وجّه إليه سؤالاً شخصياً حول علاقته بزوجته قائلاً: "أستاذ محمود، ممكن أسأل حضرتك سؤال، لما اتجوزت الست صافية لقيت الونس اللي كنت بتدور عليه ولا نكدت عليك؟"... ليردّ عليه حميدة بالضحك في البداية ثم يُحرجه بهذا التعليق: "حتى لو نكدت عليا اللي بتحبه بيبقى نكده ونس يا محمد".


في جانب آخر، ردّ الفنان محمود حميدة على أسئلة جمهوره حول سرّ حبه لسيوة وأهلها، حيث قال عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك": "فية شوية أسئلة بتتكرر هنا من السيد الجمهور، وحبيت أرد كل يوم كدة على سؤال لحد ما أعملكو قريباً لايف".

وأوضح حميدة أن سيوة منطقه نائيه ومعزولة وخدماتها ضعيفة في محافظة مرسى مطروح، وهو يهتم كثيراً بها وبأهلها، مشيراً إلى أنه يعرف الكثير من سكّانها قائلاً: "أعرف ناس كتير فيها وعلى رأي المثل ما خفي كان أعظم وأتمنى إني أعرف كل الناس اللي في سيوة، كلهم ناس طيبين وأهل كرم وبرتاح عندهم.. بالإضافة إني شخص بميل إلى الصحراء.. مش عارف إيه السبب! بقول على نفسي شخص صحراوي يعني".