خاص "لها" - أمينة خليل تواجه أزمة

القاهرة - "لها" 13 سبتمبر 2020

بعد تقديمها البطولة المطلقة في مسلسل "لية لأ"، الذي عرض الفترة الماضية على إحدى المنصات الإلكترونية، ونجاحها في الدور الذي قدمته ولاقى إعجاباً كبيراً من الجمهور والنقاد، اتفقت الفنانة أمينة خليل مع الجهة المنتجة على تقديم مسلسل في الماراثون الرمضاني المقبل، لتصبح أحدث الوجوه المنضمة للسباق الرمضاني كبطلة مطلقة بعد أن خاضت البطولة النسائية في أكثر من عمل.

إلا أنها بعد أن قررت أن تنافس في رمضان 2021 واجهت أزمة ربما تؤجل المشروع للعام الذي يليه، إذ مازالت تبحث عن القصة والفكرة الرئيسية التي تقدمها في مسلسلها الجديد.

وعلمت "لها" ان الشركة المنتجة تعكف حالياً على البحث عن سيناريو وفكرة جيدة يمكن أن تؤديها أمينة ضمن السباق الدرامي الرمضاني المقبل، وفي حالة عدم عثورهم على فكرة جيدة فهناك اقتراحات للتوجه إلى إيجاد فورمات أجنبي وتمصيره.

يذكر أن مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف، وشارك في البطولة عدد كبير من النجوم منهم هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج.

ويعرض للفنانة أمينة خليل حالياً في السينمات فيلم "توأم روحي"، مع الفنان حسن الرداد وعائشة بن أحمد، والذي حقق نجاحاً جيداً منذ طرحه في السينمات، وتدور أحداثه في إطار رومانسي.