بالفيديو - رجاء حسين تعلق على سيارة ياسمين وتعرضها للنقد الجارح: "جيعانة" و" بدون موهبة"

15 سبتمبر 2020

أثارت الفنانة المصرية القديرة رجاء حسين ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريح أدلت به تعليقاً على تلقي الفنانة ياسمين صبري سيارة فاخرة كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وجاء هذا خلال مقابلة أجريت معها مؤخراً. ورداً على سؤال يتعلق بالهدية قالت: "إيه الاستفزاز ده على صبح؟" واعتبرت أن هذا السؤال يستفز "الناس الغلابة".

واشارت إلى أن ياسمين تتمتع بالشكل الجميل إلا أنها تحتاج إلى وقت طويل لكي تصبح ممثلة جيدة. وقالت إنها شاهدتها في أحد المسلسلات. وأضافت أنها لا تتذكر اسم العمل لأن الأعمال أصبحت كثيرة ومتشابهة.

واحدث هذا التصريح ضجة كبيرة في أوساط متابعي الحسابات التي تناقلت المقطع على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وحقق على أحدها أكثر من 27 آلاف مشاهدة في ساعات قليلة.

وأعلن الكثيرون تأييدهم لما قالته الفنانة القديرة ومما جاء في التعليقات: "ملخص الحديث تربت جيعانة و ربحت" و"نفس اللي بنقوله شكل حلو لكن بدون موهبة اطلاقاً واستعراض فارغ بدون سبب للبس والمجوهرات والهدايا والجيم" و"هي فعلاً مش بتعرف تمثل أموره وجميلة منقدرش ننكر إنما تمثيل نو" و"لا جمال ولا تمثيل كله عمليات تجميل وجه مصطنع ولا حتي انوثة".