أحمد سعد يعترف بعدم الإخلاص!

القاهرة – "لها" 16 سبتمبر 2020

استضاف الإعلامي عمرو أديب، المطرب أحمد سعد في برنامجه "الحكاية" الذي يقدّمه على قناة mbc مصر، حيث أكد أديب في بداية حديثه أن سعد يستحق مكانة أهم وسط النجوم، ليردّ سعد بأنه لم يُخلص بما يكفي كي يصل الى مكانة أعلى، وأنه ينوي التركيز أكثر في الفترة المقبلة، بعد تحقيقه النجاح بأغاني مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، مؤكداً أنه حقق معه ما لم يحققه خلال سنوات.

وأوضح سعد أنه سعى لتقديم دويتو مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حتى يثبت أن الشعب المصري لا يحب الإسفاف، وهو ما جعله يقدّم فرصة مع شاكوش بعيداً من الإسفاف الذي اتّسم به لدى ظهوره، لافتاً إلى أن أغنية "100 حساب" كان لها مردود إيجابي عند الجمهور وحققت نِسب مشاهدة عالية.

وخلال اللقاء، اشترك شقيقه الفنان عمرو سعد بمداخلة هاتفية، قال فيها: "أنا أصلا كنت عايز أغني بس اتقهرت بسبب أحمد.. حبسني بصوته لأن إمكانياته عالية جدا.. كان نفسي أطلع مطرب وحاولت". وأضاف: "ده معملش غير ألبومين أصلا.. الراجل ده لو اشتغل هيقلب الدنيا.. لأنه ما شاء الله موهبة كبيرة وحضور صوته وتميزه رائع والناس في الدول العربية دايماً بيكلموني عنه".

وروى عمرو موقفاً طريفاً لشقيقه خلال غنائه في أحد الأفراح الشعبية في بداياته، قائلاً: "مرة كان بيغني زمان طلع واحد على المسرح قال عليا الطلاق الفرح كله هيروح ما عدا الواد ده يقعد يغني"... ومضيفاً: "أحمد مش بتاع تخطيط" .