حقيبة الأناقة GUCCI JACKIE 1961

25 سبتمبر 2020

شهدت عروض أزياء "غوتشي" لخريف وشتاء 2020 للنساء والرجال إعادة تقديم إحدى أشهر صيحات الموضة في الدار، حقيبة 1961 Jackie بتصميم جديد. تم صنع حقيبة "الهوبو" لأول مرة في عام 1961، بشكلها المنحني الأنيق وإكسسوار القفل الذهبي المميز، لتصبح رمزاً لأسلوب حياة السفر من الستينيات والسبعينيات، والذي عُرفت به الدار. والأهم من ذلك، تم تصوير جاكي كينيدي Jackie Kennedy بالحقيبة مراراً إلى أن أصبحت تُعرف ببساطة باسم "جاكي" The Jackie.


كعضو رئيس في عائلة حقائب "غوتشي" لعقود طويلة، أُعيد تصميم حقيبة Jackie مرات عدة على مر السنين. أحدث تجسيد لها، هو "جاكي 1961" الذي صمّمه المدير الإبداعي أليساندرو ميكيلي. مزيج من الافتتان برموز الأرشفة والرؤية المعاصرة، تظهر الحقيبة مرة أخرى لتتجاوز تصنيفات الإكسسوارات التقليدية بطابعها غير الثنائي. في الواقع، قدّم أليساندرو ميكيلي لأول مرة Jackie 1961 خلال عرض أزياء خريف وشتاء 2020 للرجال. صُنعت حقيبة الدار المميزة بشخصية جديدة تماماً، حيث تم تصغير حجمها وحملها الرجال والنساء بأشكال متنوعة.


استخرج أليساندرو ميكيلي حقيبة Jackie فنتاج من أرشيفه الشخصي وقدّمها بثلاثة أحجام مختلفة: متوسطة، صغيرة وميني مقدَّمةَ بتصميم هيكلي جديد. تجلب الخطوط النظيفة التركيز إلى قفل المكبس الفريد والجلد الغني نفسه. كل أنماط "جاكي 1961" متوافرة بالجلد الأسود والأحمر، بالإضافة إلى قماش GG Supreme مع شريط ويب. تتميز الإصدارات الصغيرة والميني بلوحة ألوان ممتدة تتضمن جلد الثعبان ذا الألوان المحايدة، بالإضافة إلى ألوان الباستيل الفاتحة من الأرجواني، والزبدي، والأزرق الفاتح، والوردي الناعم. يعزّز حزام الكتف الأطول القابل للإزالة شخصية Jackie الجديدة المرنة والعملية المتنوعة. تنضم حقيبة Jackie 1961 إلى Dionysus و Marmont و Horsebit 1955، وترسم خطّاً خاصاً للدار.