الموت يُفجع نجمة The voice

القاهرة - "لها" 21 سبتمبر 2020


فجع الموت المطربة مروة ناجي بوفاة والدها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك": "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب الحاج ناجي عبد الصمد اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله". وأضافت: "اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وذرية خيراً من ذريته وزوجاً خيراً من زوجه، اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود. لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمد والدي برحمتك يا أرحم الراحمين".

View this post on Instagram

البقاء لله توفى إلى رحمة الله تعالى والدى الحبيب الحاج ناجى عبد الصمد اللهم اغفر له و ارحمه و اعف عنه و اكرم منزله”. “اللهم أبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله و ذرية خيراً من ذريته و زوجاً خيراً من زوجه”. “اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود”. “لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمد والدى برحمتك يا أرحم الراحمين”.

A post shared by Marwa Nagy / مروة ناجي (@marwanagyofficial) on


وكانت مروة قد طرحت أخيراً أغنية جديدة بعنوان "عايشة بيك" على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات هاني عبد الرحمن، ألحان محمد صبري، توزيع محمد شفيق، وإخراج أحمد جريزمان.

والفنانة مروة ناجي هي إحدى مطربات الأوبرا المميزات، وقدّمت الكثير من الحفلات الناجحة، وتتمتع بصوت قوي، كما شاركت في بطولة مسلسل "تفاحة آدم" مؤديةً دور "فاطمة" أمام النجم خالد الصاوي، وفي مسلسل "أهو ده اللي صار" مع المخرج حاتم علي، كما شاركت في مسرحية "وبحلم يا مصر" أمام علي الحجار، وآخر أعمالها كان مسرحية "سيرة حب" عن حياة الراحل بليغ حمدي.