بالفيديو - انهيار نجمة سوريّة بالبكاء في كواليس "نسونجي بالحلال" بسبب الموت

26 سبتمبر 2020



نشر برنامج "ترندينغ" المذاع على قناة MBC مقابلة أجرتها الإعلامية ندى عقيقي مع الفنانة السورية مروة الأطرش وابنة الفنان ممدوح الأطرش، التي فُجعت بوفاة جدّتها خلال تصوير مشاهدها المتمثلة بشخصية "وردة" في مسلسل "نسونجي بالحلال".

وظهرت الأطرش في لحظات مؤثرة وهي تبكي على فراق جدّتها، مؤكدة في الوقت عينه تحلّيها بالقوة، لوقوف أسرة المسلسل الى جانبها، وقيامها بواجبها تجاههم.

وكشفت شركة "غولدن لاين" عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام" أن الأطرش استمرت في تصوير مشاهدها على الرغم من تلقّيها النبأ المؤلم. وجاء في منشور قدّمت فيه التعازي: "أحر التعازي والمواساة للفنانة مروة الأطرش وعائلتها الكريمة لوفاة جدّتها الشيخة فوزية الأطرش، والتقدير لمهنيتها باستمرارها في تصوير "نسونجي بالحلال" بين أفراد اسرتها الثانية رغم مصابها الجلل".



وتدور أحداث مسلسل "نسونجي بالحلال"حول مواقف طريفة ومشوّقة لا يُحسد عليها النجم اللبناني زياد برجي، حيث يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات، بما يعنيه ذلك من أحداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، في عمل كوميدي يجمعه بالنجوم نادين الراسي وهشام حدّاد وهبة نور ومحمد خير الجراح وأنجو ريحان وأنطوانيت عقيقي، ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذين يحلّون ضيوف شرف على المسلسل ببصمات خاصة.

والمسلسل من إنتاج شركتَي "غولدن لاين" و"آي سي ميديا"، كتابة زهير قنّوع وإخراج نبيل لبّس، وهو يرصد علاقة "زير نساء" لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلّبة التي تجمع الشخصيات مع بعضها، مما يجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة.