إطلالة العارضات في مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021 من أرماني

29 سبتمبر 2020

تتطوّر لغة Giorgio Armani باستمرار، بينما تحافظ على جذورها الراسخة. فهي تتأرجح في توازن سلس بين الصرامة والشاعرية، المدينة والوجهات الخارجة عن المألوف، والنقاوة والميل إلى الغرابة. إنّها نتيجة عملية طرح، تجسّد جوهر الوقت وترتقي به لتبدع أرقى ابتكارات الموضة والأزياء. فكلّ تشكيلة جديدة تضيف كلمات رئيسية جديدة إلى مجموعة متزايدة من المرادفات، بينما تعيد بثّ حسّ الأناقة الذي يضع الشخص في قلب المعادلة.


لمجموعة ربيع وصيف 2021 من جورجيو أرماني – Timeless thoughts (أفكار سرمدية) – التصاميم لكلّ من الرجال والنساء هي أساسية، ناعمة، وانسيابية: مزيج بين الخطوط النقية والألوان الحيادية التي تضفي عليها الأشكال الهندسية المتفرّقة الحيوية. ومهما كانت القطع غير لامعة أم متلألئة، ما زال حسّ الاعتدال هو الذي يثبت نفسه، متغلّباً على الوقت.

عُرضت المجموعة الجديدة على التلفزيون للمرّة الأولى على الإطلاق.


الإطلالة الجماليّة بأنامل ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالميّة في دار Giorgio Armani:

"إطلالة مكياج صُمّمت لتدوم. فمع الأخذ في عين الاعتبار أنّ عرض الأزياء سيُعرض على التلفزيون، طلب السيد أرماني أن يطلّ العارضون بمكياج طبيعي مع قدرة ثبات عالية لفترة طويلة. ومع الجمع بين القوامات غير اللامعة والطبقات الرقيقة المشرقة، تمّ الحصول على إطلالة نيود طبيعية المظهر ومنمّقة. إنّها إطلالة كلاسيكية بكلّ معنى الكلمة."

الإطلالة خطوة بخطوة

الوجه

طبّقي فاونديشنPOWER FABRIC بالدرجة المناسبة للون بشرتك، واخفي العيوب حيث تدعو الحاجة بكونسيلر POWER FABRIC.

ولمنح مظهر صحّي، طبّقي بلاش NEO NUDE A-BLUSH بلونيْ رقم 50 و54 وفقاً للون البشرة. بعدئذ، ثبّتي ببودرة NEO NUDE FUSION.


العينان

عزّزي وأطيلي رسمة الحاجبين عبر استعمال مستحضر العيون والحواجب EYE & BROW MAESTRO باللون المناسب. بعدئذ، طبّقي قلم تحديد الحواجب EYE PRECISION BROW PENCIL بلون رقم 2 ‘Auburn’ قرب الرموش، ثمّ ثبّتي بلمسة خفيفة من ظلال العيون EYES TO KILL STELLAR بلون رقم 3 ‘Eclipse’.

أخيراً، أضفي طبقات عدّة من مسكارا EYES TO KILL CLASSICO السوداء على الرموش العليا، كما على الرموش في زاوية العين إذا دعت الحاجة.


الشفاه

وفقاً للون البشرة، استعملي أحمر الشفاه LIP MAESTRO بلون رقم 103 ‘Tadzio’ أو بلون رقم 212 ‘Misterio’، كليهما من مجموعة VENEZIA.