تطورات الصراع بين نجل منى عبد الغني ووريث هيثم أحمد زكي

القاهرة - "لها" 04 أكتوبر 2020


مازال الصراع القضائي بين رامي بركات الأخ غير الشقيق للراحل هيثم أحمد زكي، وكريم سلامة ابن الفنانة منى عبد الغني مستمراً ويزداد سخونة كل يوم.

وفي التفاصيل، رد المحامي علاء عابد، وكيلاً عن كريم سلامة على تصريحات محامي شقيق هيثم زكي، حيث كشف أن الفنانة المصرية تتعرض لضغوطات كبيرة بسبب هذه القضية، تتمثل في محاولة ابتزازها لدفع مبالغ كبيرة، وأنه سيقدم مستندات جديدة تؤكد ذلك.

وأكد عابد أنه حتى الآن لا يوجد أي بلاغ مقدم ضد موكله، وكل ما يُقال هو إثارة للرأي العام في الإعلام، وأنه ينتظر رؤية البلاغ ورقمه، مؤكداً أنه لن يبحث عن البلاغ في الأقسام، فمحل إقامة منى عبد الغني وكريم ابنها والمحامي معروف ليصل الإنذار لأي طرف.

كما كشف عابد عن ورقة تثبت تنازل رامي بركات لكريم سلامة عن السيارة محل النزاع بينهما، وهي كانت ملكاً لهيثم أحمد زكي، وذلك بعد دفع كريم جزءاً من المبلغ المتفق عليه لبركات.

يذكر أن بلال عبد الغني، محامي رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، وجه اتهاماً لصديقه المقرب "كريم" ابن الفنانة منى عبد الغني، لتصرفه وبيعه إحدى سيارات الفنان الراحل، بعدما أكد أنه اشتراها منه قبل رحيله، موضحاً: "كان عنده عربيتين، ولما سألنا واحدة منهم فين، اتضح إنها عنده وقال إنه اشتراها من هيثم"، وهو ما أكدته منى عبد الغنى بقولها: "ابني كريم اشترى العربية دي من هيثم، ومسألة الأوراق دي تفصل فيها الجهات القضائية المختصة ومش محلها السوشيال ميديا، ولو كانت الأوراق دي مش سليمة مكنش المرور أخد بها".