بالفيديو - بعد السخرية من شكل زوجها... ديانا كرازون ترد على المتنمّرين

05 أكتوبر 2020

ردّت الفنانة الأردنية ديانا كرازون على تعرّضها وزوجها أخيراً للتنمّر، وذلك خلال مداخلة هاتفية أُجريت معها ضمن حلقة من برنامج "التاسعة" الذي يقدّمه الإعلامي المصري وائل الأبراشي على شاشة القناة المصرية الأولى، وعبرت فيها ديانا عن سعادتها بزواجها مشيرةً إلى أن هذا جعلها تنظر إلى العام 2020 بطريقة معاكسة لتلك التي يعتمدها الآخرون.

وأشارت كرازون إلى انها أقامت حفلاً عائلياً، وأنها حجزت رغم هذا أماكن شاغرة بأسماء مدعوّيها المفترضين لتشير بذلك إلى أن أمكنتهم محفوظة، لكن ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد هي التي منعتهم من الحضور.

وفي ما يتعلق بتعرضها وزوجها للتنمّر، قالت ديانا إن المشاهير كثيراً ما يواجهون هذا الموقف، لافتةً إلى أنها لا تقبل ذلك. وتوجهت إلى المتنمّرين على أشكال الآخرين داعيةً إياهم إلى النظر في أشكالهم أولاً.

واعتبرت النجمة أن مواقع التواصل الاجتماعي بدأت تنحو منحى سلبياً، وذكرت في هذا السياق إطلاق شائعة إلقاء القبض على زوجها معاذ العمري في يوم زفافهما. وعبّرت عن امتنانها لمن ابتكر خاصية "البلوك" لأنها تُعتبر الحل الأمثل في مواجهة المتنمّرين.

ويأتي هذا بعدما تعرض زوج ديانا للسخرية بسبب شكل جسمه حيث دعاه الكثيرون إلى انقاص وزنه تعليقاً على صورة نشرتها ديانا على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".