إليسا تحتفل بمسيرة 20 عاماً في عالم الفن بفيديو وهدية للجمهور

07 أكتوبر 2020


في خطوة مفاجئة، قررت النجمة اللبنانية إليسا الاحتفال بمرور عقدين على مسيرتها الغنائية، وذلك بإعادة طرح ألبومها الغنائي "صاحبة رأي" بشكل مختلف وبطريقة مميزة كهدية لمحبيها. ولهذه الغاية، شاركت إليسا متابعيها على تطبيق "انستغرام" بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ملفوفة بالرقم 20، في إشارة إلى مرور تلك السنوات على مسيرتها الفنية المتألقة مع شركة "روتانا"، وعلّقت عليه قائلةً: "الإصدار المحدود الخاص بي لمدة 20 عاما متاح الآن".

ويضمّ الألبوم الجديد عدداً محدوداً من الأغاني التي طرحتها أليسا أخيراً، بإلاضافة إلى 10 أغانٍ لأهم أعمالها التي قدّمتها طوال مسيرتها الغنائية، ومن المقرر طرح الألبوم فى كانون الأول/ديسمبر المقبل، ويأتي الاحتفال بالتزامن مع طرح أول ألبوماتها الغنائية عام 1998، والذي حمل اسم "بدي دوب"، وكان آنذاك أكثر الألبومات الغنائية مبيعاً في الوطن العربي لمدة عامين، والألبوم الجديد هو الإصدار الـ 12 في مسيرتها الغنائية.


وكانت إليسا قد عبّرت عن سعادتها الغامرة لدى تناولها طعام العشاء وهي تتمتع بمنظر أثري خلاب في اليونان، ونشرت صورة لمعبد الأكروبوليس​ في أثينا وعلّقت عليها :"عشاء مع منظر تاريخي للحضارة الإغريقية الجميلة... التاريخ يقول مرحباً".