بالفيديو - بعد قضية الفيديو الخادش... هذا ما قالته عاملة هيا الشعيبي المنزلية عنها

12 أكتوبر 2020

بعد تداول أخبار عن إلقاء القبض على الفنانة الكويتية هيا الشعيبي إثر انتشار فيديو خادش للحياء من هاتفها الخليوي، طُرحت أسئلة كثيرة عن مدى صحة نشر الممثلة لهذا الفيديو.

وفي هذا السياق، ظهر شقيق هيا في مقطع مصوّر لفت أنظار الكثير من المتابعين، حيث توجه فيه بالشكر إلى كل من سأل عن حال شقيقته. كذلك أثار الاهتمام باستدعاء العاملة المنزلية التي تُدعى عائشة، والتي تعمل لدى أخته منذ ما يقرب من 30 عاماً بحسب قوله... ومن دون أن تظهر أمام الكاميرا، أثنت العاملة على صفات مخدومتها، مشيرةً إلى أنها طيبة القلب وحسنة الخلق ومؤكدةً أنها لا يمكن أن تقوم بأي فعل منافٍ للأخلاق.

وفي المقابل، أظهر الشقيق تأثره الشديد... وأثار المقطع اهتمام الكثير من متابعي الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

يُشار إلى أن المذيع والممثل الكويتي عبدالله الطليحي كان قد كشف عن سبب نشر مواطنته مقطع الفيديو الإباحي عبر حسابها الرسمي في تطبيق "سنا شات"، فقال: "الفيديو هذا مكتوب من ألبوم الكاميرا، يعني موجود عندها في تليفونها، وكان القصد منه أن تدزه حق رفيقاتها على الدايركت، ونزلته بالاستور بالغلط، وخلال ثلاث دقائق تم مسحه لأنه اتصل عليها زوجها وربعها وقالوا لها أنتي ارسلتي فيديو على الاستوري بالغلط، هذا هو الموضوع وما فيه، وأتمنى أن تحل الأمور، والصورة تكون أوضح، ونحن مع تطبيق القانون والقانون فوق الجميع".