صورة لجنى المقداد نجمة "طيور الجنة" بالحجاب تثير التساؤلات

15 أكتوبر 2020

ما زالت الأضواء تُسلّط على نجوم قناة "طيور الجنة" وعلى التغييرات التي تطرأ على حياتهم وأشكالهم. وفي هذا السياق، تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة ظهرت فيها جنى المقداد إلى جانب والدتها، ولفتت الأنظار من خلالها بارتداء الحجاب، وهو ما أشعل الجدل في أوساط المتابعين.

واعتبر بعض هؤلاء أن جنى لا تزال صغيرة، فيما أشار آخرون إلى أنه حان وقت ارتدائها للحجاب. وكشف فريق أن الصورة قديمة وقد التُقطت أثناء وجودها في الحرم المكّي. ومما جاء في التعليقات: "يا زين الحجاب. وإذا يعني صغيره شفيها؟ الحجاب جمال ترا" و"ماشاء الله كبرت تشبه أبوها" و"حرام صغيرة" و"أصلاً مبين بالصورة إنها كانت بالحرم ليش مستغربين؟ دققوا بخلفية الصورة وراح يبين". واللافت أن جنى نشرت على حسابها الخاص في الثاني من تشرين الأول (أكتوبر) الجاري (2020) صورة حديثة لها بدت فيها من دون حجاب.

يُذكر أن عائلة المقداد كانت قد أثارت ضجة بسبب فيديو مؤثّر ظهر فيه نجم القناة المعتصم بالله المقداد المعروف باسم "عصومي" وهو يبكي بشدة مودّعاً أحد أصدقائه أمام مبنى المطار. وأشار بعض المتابعين إلى أن العائلة تغادر الأردن.

كذلك نشر المعتصم على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات، مقطعاً سُجّل له في المطار وهو يحمل شقيقه المولود حديثاً ويلاعبه. وتعليقاً كتب: "في ألطف من هيك؟"، من دون أن يذكر سبب مغادرة الأسرة للبلاد، أو يؤكد صحة ذلك من عدمه.