CHANEL تطلق منصة تجارة إلكترونية للنظارات في أوروبا

16 أكتوبر 2020

تكشف شانيل CHANEL عن أول منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في عديد من دول أوروبا

منذ بداية شراكتها مع مجموعة لوكسوتيكا Luxottica Group في عام 2000 وبعد إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية للنظارات في الولايات المتحدة في عام 2015 وفي المملكة المتحدة في عام 2018، تواصل شانيل CHANEL اتجاهها نحو الخدمة الإلكترونية والابتكار من خلال إطلاق هذه المنصة الجديدة في أوروبا. وتقدم بذلك نهج متعدد القنوات الذي يُكمل طريقة التسوق التقليدية في متاجر الأزياء ومتاجر العطور ومستحضرات التجميل. كما يسمح هذا النهج الغني والمخصص للدار بخدمة العملاء بشكل أفضل.

سيستمتع عملاء CHANEL.com، بفضل تصميم الموقع سهل الاستخدام، بتجربة تسوق فريدة، بالإضافة إلى محتوى تحريري حصري الذي يوسع نطاق الخدمة الموجودة في متاجر شانيل CHANEL حول العالم. ويمكن الوصول إلى مواقع التجارة الإلكترونية عبر قسم النظارات في صفحة CHANEL.com الرئيسية. وتضم مجموعة كاملة من النظارات الشمسية، بما في ذلك أحدث الإضافات والمجموعات العصية على الزمن. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء تخصيص رحلة تسوقهم الافتراضية عن طريق اختيار وظيفة "try on التجربة" للعثور على إطارات النظارات المناسبة لهم ضمن مجموعة كبيرة من الأشكال المختلفة.

تم تصميم المواقع بحيث تكون مرجع شامل لعالم نظارات شانيل CHANEL الشمسية. وتتيح للعملاء تعزيز معرفتهم بنظارات شانيل CHANEL الشمسية؛ أحد إكسسوارت الأزياء الأساسية، قبل إنهاء رحلتهم الاستكشافية وإتمام عملية الشراء من خلال القناة المفضلة لديهم، سواء في المتاجر أو خارجها.


CREDITS

شكر خاص : دار شانيل