بالفيديو والصور - نجوم مصر بالكمامة والنظارات في عزاء محمود ياسين.. شهيرة مصدومة وصابرين منهارة

القاهرة - "لها" 17 أكتوبر 2020
أقيم مساء أمس (الجمعة)، عزاء الفنان الراحل محمود ياسين في مدينة السادس من أكتوبر، حيث شهد حضوراً كثيفاً من نجوم الفن والغناء بمن فيهم النجوم قليلو الظهور في المناسبات، مثل أحمد عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وفاروق فلوكس وأحمد آدم ويوسف شعبان ورياض الخولي.

وحرصت عائلة الراحل محمود ياسين على الحفاظ بقدر الإمكان على الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، فقبل السرادق كان يتم توزيع الكمامات الطبية، ولكن ليس كل المعزين التزموا بارتدائها، وطالبت الفنانة رانيا محمود ياسين الحضور أكثر من مرة بالتزام التباعد الاجتماعي، ولكن لم يستجب أحد.


وحرصت الفنانة شهيرة وابنتها رانيا محمود ياسين على ارتداء واقي الوجه طوال العزاء، وعلى العكس ظهر عمرو محمود ياسين في سرادق عزاء الرجال، من دون الكمامة، وارتداها محمد رياض.

وكعادته في كل مكان يذهب إليه أثار الفنان محمد رمضان الجدل بظهوره في العزاء وهو يرتدي نظارة شمسية رغم أن العزاء مقام ليلاً، كما أثار غضب عدد كبير من الحضور عندما وقف ليلتقط الصور التذكارية مع بعض المعزين.

وكانت الفنانة صابرين من أول الحضور في عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، وخلال العزاء لم تستطع تمالك دموعها، وأنهارت باكية على فقدان الفنان الراحل.