بالصورة - كيت ميدلتون تحوّل الأنظار إلى صيحة المعطف الطويل

22 أكتوبر 2020

تترقّب الكثيرات إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في كل الأوقات والمناسبات. وهو ما حدث حين حضرت أخيراً معرضاً أُقيم في العاصمة البريطانية لندن واختارت لوك أثار فضول كل محبّات الموضة حول العالم وذكّر الكثيرات بإطلالة اعتمدتها الأميرة ديانا في العام 1984.

وهناك، في محطة واترلو حيث نُظِّم معرض الصور الفوتوغرافية Hold Still، التُقط لكيت الكثير من الصور وهي تتألق بمعطف أحمر من Alexander McQueen، وقد أضافت إليه كمّامة من القماش بنقشة الورود وحقيبة يد سوداء من Grace Han بسعر يصل إلى 2081 دولاراً أميركياً. وسرعان ما انتشرت تلك الصور على المواقع وتفاعل معها عدد كبير جداً من المتابعين الذين يقيّمون مظهر الدوقة بشكل إيجابي غالباً.

ويبدو أن ميدلتون عزّزت بذلك انتشار صيحة المعطف الطويل، وذكرت صحيفة Express أن هذا أعاد إلى الأذهان إطلالة الأميرة الراحلة حيث اختارت معطفاً موقّعاً من المصمّمة البريطانية كاثرين ووكر أثناء وجودها في مبنى مطار برمنغهام.

يُذكر أن كيت نظّمت المعرض وشاركت في عضوية لجنة التحكيم الخاصة به، علماً أنه سلّط الضوء على تأثير انتشار الوباء الناتج من انتشار فيروس "كوفيد 19" في البريطانيين خلال فترة الحجر الصحي.