أحلام تكشف كيف نجا زوجها من خطر كبير أثناء الحادث

22 أكتوبر 2020

بعدما أثارت فضول المتابعين بشأن خضوع زوجها مبارك الهاجري لجراحة، أوضحت الفنانة الإماراتية أحلام ما حدث معه، وذلك في تغريدة نشرتها على حسابها الخاص في "تويتر" وكتبت فيها: "تعرض زوجي لحادث أدى إلى كسر مضاعف في ساقه وخضع لعملية جراحية"، وأشارت إلى أن الهاجري نجا من خطر الإصابة في ظهره ورأسه ورقبته وعلّقت بالقول: "اللهم لا اعتراض بس الحمد لله اللي ربي عتق ظهره ورأسه ورقبته من أي شر الحمد لله تمر ولا تضر. نورت بيتك يا حبيبي وترجع بحيل الله وقوته بأتم الصحة والعافية ويخليك لي ولعيالي شكراً لكل من كلمني وسأل وتطمن ومن دعى له بالشفاء".

يُشار إلى أن أحلام كانت قد أعلنت عن مرض زوجها من خلال تغريدة: "يا لومي فيك يا بو محمد الغالي حبيبي ألف سلامة عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفير يا رب. ويارب تطلع من المستشفى قريب وسامحني وحللني إني بعيده عنك وما أقدر اجي عندك وأشيلك مثل ما انت دايم شايلني لا خلاني الله منك أبوي وحبيبي وصديقي وأخوي وقطعه من قلبي".

ويُذكر أن الهاجري كان قد كشف بدوره تفاصيل الحادث خلال مداخلة هاتفية أجراها ضمن حلقة من برنامج "ET بالعربي" وقال فيها إنه شارك في "بايكر رايدر" لأنه من عشّاقه، وفي لحظة توقّفه لم يتوقف كما يجب، ما أدى إلى سقوطه وإصابته في قدمه، وأضاف: "بعد الأشعة ثبت إصابتي بكسر في الساق ودخلت غرفة العمليات في اليوم التالي وحالياً بدأت في العلاج الطبيعي وبدأت أخطو خطوات بسيطة والحمد لله".