بعد السخرية من إطلالتها.. رانيا يوسف ترد

القاهرة – "لها" 24 أكتوبر 2020

رغم ما تعرضت له الفنانة رانيا يوسف من سخرية الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الرابع، إلا أنها لم تغضب من ذلك الأمر.

وبعد ظهورها على السجادة الحمراء بافتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، نشر نشطاء على "تويتر" صورة "كوميكس" لرانيا على السجادة الحمراء وإلى جوارها السيدة التي ظهرت في الفيديو الشهير المتداول للراقصة البرازيلية لورديانا.


وشاركت رانيا متابعيها عبر تويتر بنشر الصورة عبر حسابها، معلقة عليها بـ"إيموجي" ضاحك، في إشارة منها إلى تفاعلها مع الجمهور من دون أي رفض للسخرية.

وشهد حفل افتتاح المهرجان العديد من المواقف واللقطات الطريفة التي كان أبطالها النجوم الذين تجاوز عددهم أكثر من 130 فنانًا وفنانة احتشدوا في قاعة المؤتمرات بالجونة خلال حفل الافتتاح، والذي أقيم لأول مرة فيها بعد ثلاث دورات متتالية أقيم فيها الافتتاح بمنطقة المارينا.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الجمعة 23 تشرين الأول (أكتوبر)، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.