بالصورة - هل أصبحت جيجي حديد بهذه النحافة خلال شهر بعد ولادة طفلتها؟

26 أكتوبر 2020

نشرت عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة هي الاولى لها بعد ولادة طفلتها. وتساءل المتابعون عما إذا كانت هذه الصورة حديثة فعلاً لأنها بدت فيها ببطن مسطح، وهو ما يبدو غريباً، خصوصاً أن مدة قصيرة مرت على عملية الولادة. وأتى نشر الصورة التي حققت أكثر من 3 ملايين و132 ألف إعجاب في إطار دعوة جيجي مواطنيها إلى التصويت في الانتخابات الرئاسية.

ويُشار إلى أن طفلة جيجي وُلدت في أيلول (سبتمبر) الماضي (2020). وهو ما كان قد أشار إليه تقرير لموقع MCETV الفرنسي حيث ذكر أن عارضة الأزياء الأميركية أنجبت طفلتها الأولى في مزرعة تقع في بنسلفانيا وتعود ملكيتها إلى صديقها زين مالك. وأضاف أنها أقامت هناك منذ أيار (مايو) الماضي (2020)، مع الإشارة إلى أن تاريخ الولادة هو 19 أيلول (سبتمبر) 2020، وأن زين اشترى المزرعة بناءً على طلب يولاندا والدة العارضة.

ويُذكر أن زين أعلن ولادة الطفلة من خلال حسابه الخاص على موقع "تويتر". ونشر لهذه الغاية صورة ليد الصغيرة وهي تُمسك بيده، وغرّد: "الحب الذي أشعر به تجاه هذا الإنسان الصغير أكبر من قدرتي على الفهم". كما أعاد نشر الصورة على حسابه في "إنستغرام".