بالفيديو - ناشطة تتّهم حليمة بولند بنشر الابتذال وتطالب بمحاسبتها

27 أكتوبر 2020

لفتت الناشطة الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي ريم الشمري الاهتمام بتصريحات أدلت بها خلال ظهورها في مقطع فيديو وتناولت فيها الإعلامية حليمة بولند، حيث قالت إن الأخيرة فتحت المجال أمام الكثير من الفتيات لاعتماد إطلالات جريئة وشجّعتهن على العري، وأبدت الشمري استغرابها لعدم استدعاء بولند على غرار مواطنتها سارة الكندري.

وتطرقت ريم إلى ما حلّ باللبنانية سازديل، وأشارت إلى أنها شاهدت فيديو والدة سارة الكندري بالقول: "شعرت بالشفقة عليها لأنها أم بالنهاية، لكنني بشكل عام سعيدة بما يحدث وبتنظيف البلد من هذه الأشكال التي شوّهت سمعة الكويت وبناتها".

وأضافت أن بعض البنات الوافدات يدّعين أنهن كويتيات ويشوّهن سمعة البلد، واعتبرت أن حليمة هي "الشخص الحقيقي الذي تسبّب بهذا العري والابتذال وفتح له المجال"، وأن الجميع سار على خطاها، وعلّقت بالقول: "هي التي ابتكرت التصوير بالروب والفوطة في العام 2016. أين أنتم عن حليمة بولند الملكة التي جعلت الفتيات يحذين حذوها؟". وأضافت: "حتى أنها في أحد البرامج قالت إحنا بنات الكويت نرتدي هذه الملابس، أين أنتم عنها أم أنها استثنائية ومرفوع عنها القلم؟ لماذا حليمة بولند لم تُحاسب؟ على رأسها ريشة؟ إما أن تبدأو بالملكة أو تتركوا البقية".

واعتبرت الشمري أن 99.9% من أبناء الشعب الكويتي يطرحون السؤال نفسه: لماذا لم يتم استدعاء حليمة بولند بعد؟