"لها" تكشف سبب غياب منى زكي عن المهرجان رغم تواجدها في الجونة

القاهرة - "لها" 27 أكتوبر 2020


غياب النجمة منى زكي عن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي رغم ظهورها في المطار وسفرها إلى المدينة أثار الجدل بين الجمهور الذي تساءل عن السر في ذلك، حيث لم تظهر منى زكي حتى الآن في أي من فعاليات مهرجان الجونة، ابتداءً من ليلة الافتتاح، وانتهاءً بكل ندواته وفعالياته خلال أيامه الثلاثة الماضية.

وظهرت منى في المطار في مقطع فيديو مع الإعلامية بوسي شلبي، التي سألتها: "جاهزة للمهرجان؟"، وردّت منى: "أيوه.. ومعايا الفستان"، مشيرةً إلى الحقيبة الكبيرة التي تحملها.

"لها" علمت أن سر غياب منى عن المهرجان يكمن في أنها ترغب بالظهور في حفل الختام فقط، دون الافتتاح والفعاليات، خاصة أن من المنتظر تكريمها في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي يُعقد في كانون الأول (ديسمبر) المقبل، والذي سوف تُمنح فيه جائزة فاتن حمامة للتميز.

وكان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قد أعلن عن منح الفنانة منى زكي، جائزة فاتن حمامة للتميز، في دورته الـ 42، التي تُقام خلال الفترة من 2 إلى 10 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، وذلك تقديراً لمسيرتها الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة.

يُذكر أن منى زكي عادت إلى السينما بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات منذ تقديمها فيلم "أسوار القمر"، حيث سيُعرض لها خلال الأيام المقبلة فيلم "الصندوق الأسود".