حسن يوسف يكشف سبب عدم ذهابه إلى الجونة وحالة زوجته الصحية

القاهرة – "لها" 28 أكتوبر 2020

كشف الفنان حسن يوسف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن"، عن سبب عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائي الرابع، والمُقام حالياً، ورفضه الدعوة التي وُجِّهت إليه العام الماضي، وشكر القائمين على مهرجان الجونة وخصّ بالذكر رجل الأعمال نجيب ساويرس، مؤكداً أهمية المهرجان الذي يقدّم للعالم صورة مشرّفة للفن المصري، قائلاً: "والله دعوني بشكل غير لائق". وأضاف: "بشرى كلمت ابني عمر وقالت له معلش إحنا اتأخرنا في الدعوة وعاوزين والدك يجيي بس معندناش غير غرفة ليكم أنتم الاتنين، قالها مينفعش الكلام ده على الأقل بابا ياخد سويت من اللي بتدوه للنجوم الأجانب والكبار، قالت له معلش يا عمر الدنيا اتأخرت، قالها أنا آسف بعتذر بالنيابة عن والدي مقدرش أبلغه الكلام ده، ولما بلغني قولت له برافو عليك إنك عملت كده".

وأشار حسن يوسف الى أنه لا يكترث لدعوته الى المهرجان، والأهم عنده هو استمرار تنظيم هذا المهرجان حرصاً منه على هذا المستوى المشرّف للمهرجانات في مصر.

وعن الحالة الصحية لزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، أوضح أنها في أفضل حال وتتمتع بصحة جيدة قائلاً: "والله بخير وزي الفل الحمد لله".

وكانت شمس البارودي قد صرّحت مراراً بأنها لا تزال تتلقى عروضاً كثيرة للعودة الى الأضواء، وخاصة تقديم برامج دينية تتحدث فيها عن حياتها وتجربتها، ولكنها رفضت رغم المقابل المادي الكبير، مؤكدةً أن أهل الدعوى هم الأَولى بهذا الظهور، ومشيرة إلى أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي.

يُشار إلى أن آخر أعمال حسن يوسف كان مشاركته في مسلسل "الظاهر"، الذي عُرض عبر قناة "الحياة" من بطولة محمد فؤاد ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر ودارين حداد وآخرين.