بالفيديو – رقص وملابس بيضاء... هكذا احتفلت لجين عمران بميلادها بطريقة مختلفة

28 أكتوبر 2020

استعادت الإعلامية السعودية لجين عمران فيديو مميزاً من أرشيفها وأعادت نشره على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" لمناسبة يوم ميلادها، حيث ظهرت فيه برفقة عدد من صديقاتها وهن يرتدين الملابس البيضاء، وقد شكّلن حلقة ورقصن بطريقة طريفة فيما بدت علامات الفرح والتأثر على وجه لجين.

وتعليقاً على المقطع كتبت: "في ألبوم الصور بالموبايل عندي أرشيف إسمه أرشيف السعادة أزوره بين فترة و فترة عشان آخذ منه طاقة سعادة و حب كبيرة وأتذكر رصيد السعادة اللي أنعمه ربي حبيبي علي".

وأضافت: "حبيت اليوم أنشر هالفيديو من أرشيف السعادة لمفاجأة عملوها لي خواتي وأعز صديقاتي في يوم ما. كانت مفاجأة بكتني من الفرح ولأني أعرف إنو في لي متابعين قلوبهم كبيرة وراقية ونظيفة وتحب تشاركني أفراحي، نزلت هالفيديو بمناسبة ذكرى ميلادي وعندي من هالفيديوهات كثير، كل ما أشوفهم أطير من السعادة والفرح وأشكر ربي حبيبي على نعمة الناس الطيبة اللي حولي. الله لا يحرمني منكم يا أطيب الناس".

ولفت ذلك أنظار عدد كبير جداً من المتابعين حيث شاهد المقطع أكثر من 672 ألفاً في ساعات قليلة. ويشار إلى أن لجين كانت قد أعلنت عدم الاحتفال بيوم ميلادها بسبب الظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد.