بالفيديو – فرح الهادي تكشف إصابتها بورم وتروي التفاصيل

29 أكتوبر 2020

نشرت الفنانة فرح الهادي على حسابها الخاص في "سناب شات" فيديو جديداً اثار اهتمام الكثير من المتابعين بعدما تم تداوله على عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، حيث كشفت في الفيديو أنها تعاني من ورم وقد بدأت تشعر بالانزعاج منذ حوالى الشهر ونصف الشهر من دون أن تولي أهمية للذهاب إلى عيادة الطبيب وتابعت حياتها بشكل طبيعي.

وأضافت فرح أنها قررت في النهاية الخضوع للفحوص اللازمة من دون أن تُعلم أحداً بذلك. وتحدثت عن مراحل الخوف والقلق التي عاشتها إلى أن تأكدت من أن الورم حميد، وأرفقت الفيديو بالتعليق: "حبايبتي حمدالله ورم حميد وطمننتي الدكتورة وسوتلي كل الفحوصات وقالت لي هالشي طبيعي وما له ضرر وماله داعي أشيله. ناموا لا تحاتون".

وتعاطف معها عدد من المتابعين متمنين لها السلامة والشفاء، وفي المقابل اتّهمها آخرون بأنها ابتكرت هذه القصة لكي تجذب الأضواء بعدما تحولت عنها الأنظار، ومما جاء في التعليقات: "تصالحت فرح وخلود وما في أكشن قالت اطلع قصة" و"نفس اللي عندي عندي أورام في الررحم بس الحمدلله حميد" و"عسى الله يشفيك ويقومك بالسلامة" و"من عمليات التجميل والشد وهي كمان مسوية عمليات شفط دهون وابر فيه وجه. لهيك بعد مده كلوا بأثر بعدين".