بالفيديو - أمينة خليل تتعثر على السجادة الحمراء وتنقذ الموقف بذكاء

القاهرة - "لها" 31 أكتوبر 2020


موقف محرج واجهته الفنانة أمينة خليل على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث ظهرت مرتدية فستانا أصفر اللون اتسم بطوله الذي تسبب في تعثر سيرها.

وحاولت النجمة المصرية في التعامل بطريقة ذكية مع الأمر وتوازنت كي لا تسقط على الأرض، وعملت على التعامل مع الأمر بهدوء من خلال توضيب الفستان الطويل والواسع وترتيبه ورفعه عن الأرض لتتمكن من الوقوف والتقاط الصور.



وحلت أمينة ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، في سهرة خاصة على شاشة ON بمناسبة اختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث قالت إن أكثر الأفلام التي حازت علي إعجابها في المهرجان هو فيلم تشارلي شابلن "the kid".

وأكدت أن المهرجان حدث مهم للغاية، موجهة الشكر لكل القائمين عليه، قائلة: "هفضل أحضره وآجي فيه كل سنة ده ابننا اللي كبر قدام عنينا".

وعلقت علي الجدل المثار حول إصابتها بفيروس كورونا: "الإصابة حدثت منذ شهر ومكثت في العزل المنزلي 14 يوماً وشفيت بس هي مش تجربة لطيفة".



وفي رسالة للمواطنين قالت: "الموضوع مش لطيف ومش سهل خدوا بالكم من نفسكم وأهلكم ولكن الحمد لله عدى".

وحول تنمر منصات السوشيال ميديا على ملابس الفنانين والفنانات قالت: "أنا مقتنعة إن مفيش أي لوك أو لبس هيعجب كل الناس فأنا ألبس اللي يبسطني ويعجبني وتعملي حسابك فيه ناس هتنتقدك لازم تكوني سعيدة".