بالفيديو - أحمد مالك يردّ بقسوة على اتهامه بالسرقة: "أنا في غاية عدم الإدراك"

القاهرة - "لها" 04 نوفمبر 2020


أثار مقطع فيديو انتشر أمس (الثلاثاء) ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الفنان المصري أحمد مالك وهو يشتري أحد المنتجات من إحدى محطات البنزين في القاهرة، وقد اتُهم بسرقته.

وسارع مالك إلى نفي الواقعة نفياً تاماً، ودافع عن نفسه بقوة من خلال منشور عبر صفحته في "فيسبوك" قال فيه: "في فيديو غريب نزل ليا وأنا بشتري منتج من أحد البنزينات في القاهرة، و بعد ما دفعت المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة".

وتابع: "محاولة مخجلة للتشهير بيا، أنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل، تم تصويري بدون إذني وتركيب صوت على الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى فعل مشبوه، أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك".

وأكمل: "ليه في محاولة من أحد الأشخاص إنه يأذي شخص بهذا الفعل القاسي الغريب، أرجو من الجميع أن لا يصدقوا أي شيء يشوفوه".

وأضاف: "هقدم بلاغ تشهير على هذه الواقعة الغريبة والمهينة.. وإلى أي شخص له تواجد إعلامي أتمنى نكون واخدين بالنا لأن تحويل أي موقف ضدك بيكون سهل جداً. أتمنى أكون عند ثقتكم واتمنى أن لا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا".

واختتم مالك المنشور مؤكداً : "سأظل أعطي مهنتي كل ما لدي وأحاول أن لا أستسلم لهجوم ظالم. شكرا وأتمنى مكنش طولت عليكم".



وسرعان ما تفاعل الجمهور مع المقطع وتعاطفوا معه، لا سيما أن النجم أحمد مالك يظهر في الفيديو وهو يحمل في يده بطاقة الدفع المصرفية ويتوجه الى الصندوق للدفع، بينما يخفي المنتَج الذي اشتراه "واقٍ ذكري"، في يده الأخرى خجلاً بسبب وجوده بين الناس.