تعلّّمي تطبيق مكياج جيني إسبر

جولي صليبا 08 نوفمبر 2020

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ المكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية... 


الأساس

حضري بشرتك باستعمال ممهد الأساس Secret Veil Hydrating Radiant Primer SPF 30 من Dolce & Gabbana. ثم وزعي مستحضر الأساس Dior Forever Makeup بلون 2N Neutral من Dior للحصول على بشرة موحدة وخالية من الشوائب.


الوجنتان

إنحتي الوجنتين بواسطة بودرة الوجنتين Phyto Blush Eclat بلون 2 Pinky Berry من Sisley للحصول على إطلالة ساحرة. أضيفي من ثم بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة Solar Glow Illuminating Drops من Dolce & Gabbana للحصول على إطلالة نضرة ومشرقة. استعملي كمية ضئيلة من الهايلايتر أيضاً على جسر الأنف.


الشفتان

حضري شفتيك بواسطة Dior Lip Maximizer من Dior للحصول على شفتين ممتلئنين. حددي شفتيك بواسطة القلم Lasting Colour High-Precision Lip Liner بلون 44 Bois de Santal من Guerlain. ثم لوني شفتيك بأحمر الشفاه Rouge Dior Golden Nights Collection Limited Edition بلون Classic Matte Pink من Dior للحصول على شفتين جذابتين.


العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Multi Prfecting Concaler بلون 01 Light Warm من Guerlain لإخفاء الهالات الداكنة وجعل النظرة مشرقة.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة Les 4 Ombres Multi Effect Quadra Eyeshadow بلون 226 Tisse Rivoli من CHANEL. أبسطي اللون البني الفاتح على كامل الجفن العلوي وصولاً إلى طية الجفن. وزعي الظلال البنية الداكنة على الزاوية الخارجية للعين، وامزجي اللونين البني الفاتح والبني الداكن معاً في نقطة الالتقاء للحصول على لون متدرج بشكل طبيعي. أضيفي الظلال العاجية إلى الزاوية الخارجية للعين وتحت قوس الحاجب لإضافة الإشراق إلى النظرة.


● وبالنسبة إلى الجفن السفلي، استعملي الظلال البنية الداكنة لرسم خط بمحاذاة الرموش بحيث تبدو العين أكبر حجماً والنظرة أكثر غموضاً.

● استعملي قلم الكحل Phyto Khol Perfect بلون No 7 Snow من Sisley لرسم خط داخل العين وتحديدها.

● غلّفي رموشك العلوية والسفلية بالماسكارا Passioneyes Intense Volume Mascara بلون Nero Sicilia 1 من Dolce & Gabbana.

● حددي شكل حاجبيك بواسطة Mad Eyes Brow Framer بلون 03 Brunette من Guerlain.