بالفيديو – أروى جودة تكشف هذه الزيادة الكبيرة في وزنها... 30 كيلوغراماً؟

06 نوفمبر 2020

كشفت الفنانة المصرية أروى جودة أنها اكتسبت الكثير من الوزن خلال فترة الحجر المنزلي بسبب الظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك خلال لقاء أُجري معها أخيراً ضمن تقرير لبرنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض على شاشة قناة دبي، وقالت فيه: "في مسلسل نمرة اتنين هتشوفوا ممثلة تانية اسمها أروى مش أنا، حبيبة قلبي كانت دبل. وقت الكورونا تخنت 30 كيلو من غير ما أحس".

وأضافت: "أنا معنديش مشكلة إن حد يتخن بس أنا صحياً كنت تعبانة بسبب الموضوع ده، وبذلت مجهود وقاطعت المكرونة والشيكولاتة والعيش وكل حاجة حلوة في حياتي عشان أقدر ألبس فساتين واجي المهرجان الجونة".

يُشار إلى ان مسلسل "نمرة اتنين" يجمع عدداً كبيراً من أبرز الفنانين، منهم: منى زكي وشيرين رضا ونيللي كريم وأروى جودة وأمينة خليل وصبا مبارك وعمرو يوسف وماجد الكدواني وأحمد مالك وآسر ياسين وأحمد السعدني وإياد نصار وعادل كرم... وتم تصوير مشاهده في 6 دول عربية، وتعاون على إخراجه كلٌ من طارق العريان ويسري نصر الله وتامر محسن وهاني خليفة وهادي الباجوري ومحمد شاكر خضير وأحمد النجار. كما شارك في تأليفه آدم عبد الغفار ومريم نعوم ووائل حمدي وسارة طيبة وسما عبد الخالق.